الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:52 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

ريال مدريد يفوز على فياريال ويتأهل لربع نهائي كأس إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

تأهل ريال مدريد، إلى دور الـ8 من كأس ملك إسبانيا، بعد قلب تأخره بهدفين أمام فياريال، لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في دور الـ16.

وسجل إيتيني كابويه أهداف فياريال في الدقيقة الرابعة، وأضاف فياريال هدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق صامويل شوكويزي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني استطاع ريال مدريد أن يعود للمباراة من جديد في الدقيقة 57، عن طريق فينيسيوس جونيور، وتعادل أخيرًا إيدير ميليتاو لريال مدريد في الدقيقة 69، وسجل الإسباني داني سيبايوس هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 86، مانحًا بطاقة التأهل لفريقه.

اقرأ أيضًا: مونديال اليد 2023.. ترتيب المجموعات بعد انتهاء الجولة الأولى للدور الرئيسي وسقوط الدنمارك

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فياريال

حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - إدواردو كامافينجا.

في خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.