الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لشكهم في سلوكها.. السجن 15 سنة لثلاث أشقاء لقتلهم شقيقتهم في الفيوم

متهم
متهم

بعد مرور مرور 5 أشهر على واقعة مقتل فتاة صعقا بالكهرباء على أشقائها الثلاثة في الفيوم لشكهك في سلوكها، أسدلت اليوم محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار خالد عبدالسلام الستار على القضية بمعاقبة الأشقاء الثلاثة بالسجن 15 سنة عما أسند إليهم من اتهامات .

بدأت الواقعة شهر أغسطس من العام الماضي عندما انتشرت سيرة الفتاة بين شاب القرية بسبب سوء سلوكها وعندما علم أشقائها بذلك قرروا إنهاء حياتها داخل منزلهم ردا لكرامتهم وشرفهم.

اقرأ أيضا: «شعار جديد».. احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

صبيحة يوم 19 أغسطس الماضي قام الأشقاء الثلاثة بربط شقيقتهم بالحبال داخل غرفة منعزلة بالمنزل وقاموا بعد ذلك بتكميم فمها حتى لايسمع أحد استغاثتها وأوصلوا بعد ذلك التيار الكهربائي بجسدها حتى فارقت الحياة.

وعند توقيع الكشف الطبي على الفتاة من قبل طبيب الوحدة الصحية شك في الأمر فأبلغ الأجهزة الأمنية بالأمر، واستدعت جهات التحقيق والدة الفتاة والتي أقرت بأن نجلتها توفيت بالكهرباء أثناء غسل الملابس في الغسالة.

أمرت النيابة بنقل الجثمان للمشرحة وتم استدعاء الطبيب الشرعي الذي كشف أن الفتاة تعرضت للتعذيب بالكهرباء ، والقت قوات الأمن القبض على أشقاء الفتاة واعترفوا أمام النيابة بارتكابهم الواقعة بسبب شكهك في سلوك شقيقتهم.

تم إحالة الأشقاء الثلاثة للجنايات التي أصدرت حكمها المسبق في جلسة اليوم