الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

”بيكيه وشاكيرا” كيف دخلت كاسيو على خط الأزمة

بيكيه - ياندكس
بيكيه - ياندكس

"لقد استبدلت فيراري بسيارة "رينو" توينجو/ لقد استبدلت ساعة رولكس بكاسيو" هكذا وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا كلماتها المُبطنة لوالد أبنائها نجم نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

قصة ارتباط بيكيه وشاكيرا

“نأسف للتأكيد أننا افترقنا من أجل راحة أبنائنا الذين هم أقصى أولويتنا ونطالب الإعلام باحترام خصوصيتنا وشكرًا لتفهمكم” هذا ما جاء في البيان المشترك بين شاكيرا وبيكيه.

بعد علاقة عاطفية دامت أكثر من 12 عام بين جيرارد بيكيه لاعب المنتخب الإسباني ونجم نادي برشلونة وبين المطربة الكولومبية شاكيرا، نجم عنها طفلين، أعلن الطرفين الإنفصال حفظًا لراحة طفليهما.

وكان النجمين قد ارتبطا بعد عملهم المشترك في أغنية كأس العالم 2010، ومرت العلاقة بينهما بتقلبات عديدة بسبب تتبع وسائل الإعلام، وتصيد الاخطاء لنجم المنتخب الإسباني، وإرجاع أي أداء سيئ له في المباريات لعلاقته بشاكيرا.

ساعة رولكس وساعة كاسيو

"لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو"، هكذا قالت شاكيرا في أغنيتها، بعد ارتباط بيكيه بفتاة أخرى، ولاقت كلمات الأغنية تفاعلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، حتى أن بيكيه ظهر في إحدى البرامج التليفزيونية بعد الأغنية وهو يرتدي ساعة كاسيو، ويهدي منها هدايا لعدد من الحضور في البرنامج.

ودخلت شركة كاسيو على خط الأزمة، وغردت على منصة "تويتر"، "إن بطارية ساعة كاسيو تدوم أكثر من علاقتك ببيكيه".

اقرأ أيضًا: ”حلم التقاعد عند سن الـ 35” وصفة الملياردير الأمريكي مارك كوبان