الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

نجل الفنان نعيم عيسى يعلن خروج والده من المستشفى

نعيم عيسي وأحفاده
نعيم عيسي وأحفاده

أعلن الشاب سامي نعيم ابن الفنان الكبير نعيم عيسى، عن خروج والده صباح اليوم من المستشفى وتحسن كبير في حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة وإقامة داخل أحد مستشفيات إسكندرية.

الحالة الصحية لنعيم عيسى

كشف سامي نعيم تفاصيل الحالة الصحية لوالده قائلاً:

"حالة والدي بدأت تتحسن بشكل طفيف، وذلك بعد قضائه أكثر من أسبوع داخل العناية المركزة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها وأضرب عن الطعام وتدهورت وقتها صحته بشكل مفاجئ وكبير".

"والدي الحمدلله اتشال من على الأجهزة ودا طمنا جدا، لكن الأطباء بدؤوا يعملوا رسم قلب صباحاً ومساء من أجل الاطمئنان على صحة والدي والتأكد من استقرار حالته، كما كان يعاني وجود قصور في وظائف الكلي، وأصيب بجفاف كبير بسبب عدم تناول الطعام ولكن الحمد لله هو أفضل الآن".

أهم أعمال الفنان نعيم عيسى

شارك الفنان نعيم عيسى في العديد من الأعمال أهمهم مسلسل شارع عبد العزيز الذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة وكان بطولة الفنان عمرو سعد، علا غانم، سامي العدل، نجلاء بدر، هنا شيحه، محمد كامل، المسلسل من تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري.

اقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل «مشوار الونش» الحلقة 35 الآن