الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موتسيبي: أثق في قدرة الجزائر لتنظيم أفضل نسخة لبطولة إفريقيا للمحليين

باتريس موتسيبي
باتريس موتسيبي

أعرب الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن سعادته عند حضور حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للمحليين، والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة الجارية.

وقال موتسيبي في تصريحاته في حفل الافتتاح: "الجزائر بلد عظيم ويملك تاريخ كبير في كرة القدم الإفريقية، أرحب بالجميع هنا في بطولة شان 2023 بالجزائر، وأوجه الشكر للرئيس الجزائري وشعبه وجميع المسؤولين على حفاوة الاستقبال".

وأردف رئيس كاف: "أؤكد أن الجزائر قادرة على تنظيم بطولة كبيرة وتمثيل إفريقيا أحسن تمثيل، هي بلد كرة القدم في القارة الإفريقية وبيت لكل الأفارقة.. أشعر أنني في منزلي وسط عائلتي، وأشكر مسؤولي كرة القدم على الحضور وعلى رأسهم رئيس الفيفا".

حفل افتتاح امم افريقيا للمحليين

اقرأ أيضًا: هاتريك هالر يقود دورتموند للفوز بسداسية على بازل وديًا

وتفتتح الجزائر مباريات البطولة اليوم الجمعة، عندما تلتقي بالمنتخب الليبي في تمام التاسعة على ملعب نيلسون مانديلا، الذي تم افتتاحه بالأمس خصيصًا لمباريات البطولة.

ويشارك في البطولة 22 منتخبًا إفريقيًا، وانسحب المنتخب المغربي حامل لقب النسخة الأخيرة بالأمس، بسبب الأزمة الدبلوماسية بين البلدين وغلق المجال الجوي الجزائري أمام طائرته.