الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مشاكل كتير هتختفي لو قدرنا الموسيقى».. أبرز تصريحات أحمد فهمي في «أسرار النجوم»

أحمد فهمي في برنامج أسرار النجوم
أحمد فهمي في برنامج أسرار النجوم

تحدث الفنان أحمد فهمي عن التفاهم الذي يوجد بينه وبين زوجته أميرة، وكيف ينجح الزواج بسبب التفاهم بين أي زوجين، كما تحدث أحمد فهمي عن الضيوف الذي سوف يستضيفهم إذا قدم برنامج.

تصريحات أحمد فهمي في أسرار النجوم

قال الفنان أحمد فهمي في أثناء استضافته في برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على إذاعة نجوم FM: "الذي يجعل الزواج يدوم هو التفاهم"، مشيرًا إلى أنه يأخذ رأيي زوجته أميرة في أعماله الجديدة.

وتابع أحمد فهمي حديثه أن زوجته أميرة صاحبة صوت جميل، وقال: "التواصل عمومًا هو الذي يساعد على نجاح أي شيء، كما يعجبني في أميرة حنيتها وثقافتها ودماغها، وأحاول زرع الكثير من القيم داخل أبنائي من الترابط والدين وعدم الكذب وضرورة الصراحة وإتقان ما نفعله في الحياة".

اقرأ أيضًا..

مصدر ينفي اعتزال سمسم شهاب: «يمر بحالة نفسية سيئة» … خاص

برنامج أحمد فهمي وضيوفه

كما تحدث أحمد فهمي خلال الحلقة عن الضيوف الذي سيستضفهم، إذا قدم برنامج، وقال: "إذا قدمت برنامج أتمنى أن أستضيف زياد الرحباني واسأله إزاي عرف يكون عنده كل المعرفة دي في كل ما قدمه فهو من أكثر الأشخاص الموهوبين في العالم في المائة عام الماضين".

كيف تتلاشى مشاكل الحياة من وجهة نظر أحمد فهمي؟

يعتبر أحمد فهمي أن مشاكل الحياة من الممكن أن تتلاشى إذا تم تقدير الموسيقى، وقال: "توجد مشاكل كثيرة ستتلاشى من هذه الحياة إذا تم تقدير الموسيقى، فالمزيكا مهمة، وكنت أتمنى أن أقدم دويتو مع النجمة أنغام وهذا حدث في برنامجها مع فرقة واما عندما استضافتنا".

اقرأ أيضًا..

من بينهم الشاعري وأكرم حسني.. نجوم الفن في زيارة مفاجئة لـ محمد منير

رمضان 2023.. حسام داغر يقف أمام محمد سعد في «الحاج إكس لانس»

أحمد فهمي والتمثيل

واختتم أحمد فهمي حديثه، وقال: "أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة، والمخرج مروان حامد، وتامر محسن، ولم أقدم مسرح من قبل ولكن سأقدم قريبًا عمل كوميدي برفقة الفنانة آيتن عامر ومحمود الليثي، والمسرح صعب لأنك تأخذ رد فعل الجمهور في وقتها".