الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفاة عازف الجيتار الإنجليزي جيف بيك متأثرا بإصابته بعدوى الالتهاب السحائي

عازف الجيتار الإنجليزي جيف بيك
عازف الجيتار الإنجليزي جيف بيك

توفي اليوم الخميس عازف الجيتار الإنجليزي الشهير "جيف بيك" عن عمر ناهز 78 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

بهذه الطريقة.. صناع مسلسل «حكايات جروب الماميز» يحتفلون بانتهاء التصوير اليوم الخميسـ

كشفت أسرة عازف الجيتار جيف بيك عن وفاته جاءت بعد إصابته الخطيرة بعدوى الالتهاب السحائي فجأة وبدون مقدمات.

كما يعد "جيف بيك" واحداً من أهم العازفين خاصة بعدما ظهر في برنامج ذا يارد بيردز، وكان قد انضم لقاعة مشاهير الروك آند رول مرتين.

المرة الأولى عام 1992، عن عمله مع فريق"ذا بارد بيردز"، والمرة الثانية عام 2009، كعازف منفرد.

وفي عام 2015، صنفته مجلة رولينج أستون خامس أفضل عازف جيتار في الوطن العربي، وعام 1985 فاز جيف بيك بأول جائزة جرامي عن أغنية "اسكيب".

وآخر البوم تم إصداره لعازف الجيتار جيف بيك كان العام الماضي ويحمل اسم "18" ويضم 13 مقطعا موسيقياً متسجله قديما مع المطرب ونجم هوليود جوني ديب.

اقرأ أيضاً:

تشييع جنازة والد ريم البارودي بعد صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر