الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيقاف توريس وسافيتش بعد اشتباكهما في مباراة برشلونة وأتيتكو مدريد

اشتباك توريس وسافيتش
اشتباك توريس وسافيتش

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة النهائية للثنائي فيران توريس وستيفان سافيتش، بعد اشتباكهما وتعرضهما للطرد المباشر خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

وقد حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره أتليتكو مدريد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن فاعليات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

توريس وسافيتش

عقوبة توريس وسافيتش

وجاءت عقوبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم للثنائي فيران توريس لاعب برشلونة وستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد بالإيقاف لمباراتين، مع التزام اللاعبان بالعقوبة، نتيجة حصولهما على الطرد المباشر بعد اشتباكهما في اللقاء الذي جمع بينهما.

وتنص المادة 130 التي تتعلق بالعنف داخل المستطيل الأخضر: "إذا تواجد أعمال عنف في أثناء المباراة، بشرط أن يكون بعيدًا عن ضرر، تأتي العقوبة بالإيقاف من مباراة واحدة إلى 3 مباريات، وقد تصل إلى إيقاف شهر".

وبتلك العقوبة تأكد غياب اللاعب فيران توريس عن مباريات برشلونة ضد ريال بيتيس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، كما يغيب عن المباراة النهائية أيضًا.

وسيواجه فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس مساء غد الخميس، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "الملك فهد" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن فاعليات دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضًا: بنزيما يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد وفالنسيا المتوقع في كأس السوبر الإسباني