الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لهذا السبب.. السفيرة الأمريكية تزور رامي عياش في منزله

رامي عياش-السفيرة الامريكيه
رامي عياش-السفيرة الامريكيه

قامت اليوم السفيرة الأمريكية "دوروثي شيا" بزيارة الفنان رامي عياش وزوجته في منزله ببيروت.

وجاء سبب زيارة السفيرة الأمريكية هو قدومها لتهنئة رامي عياش وزوجته بمناسبة المولودة الجديدة "إلارا".

وخلال فيديو ظهرت خلاله، السفيرة الأمريكية وهي توجه بعض الكلمات للصغيرة ابنه عياش، قائله: "مرحبا بها في هذا العالم وأتمنى أن تحظى بحياة سعيدة كويسة، وأن تسيري على خطي والدك ووالدتك".

ميرنا نور الدين بطلة حلقة بمسلسل «نصي التاني»

قامت منذ أيام السفيرة الأمريكية بتكريم رامي عياش في السفارة الأمريكية في بيروت، بمناسبة أعماله الخيرية والفنية التي يقوم بها، وذلك بواسطة جمعيته الخيرية التي تحمل اسم "عياش الطفولة".

كما رزق رامي عياش وزوجته داليدا عياش بمولودهم الثالث داخل أحد المستشفيات الخاصة وسماها "إلارا".

اقرأ أيضاً:

أغنية «مون أمور» تجمع شذي حسون وفوديل

إيرادات الأفلام الجديدة في السينما

موضوعات متعلقة