الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلمانية عن تطبيق «مكوجي»: بينصب على المواطنين بداعي السمعة الطيبة

تطبيق مكوجي
تطبيق مكوجي

أنباء عديدة انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن تطبيق "مكوجي" الإليكتروني، حول تعرض عدد كبير من مستخدميه للنصب.

النائبة البرلمانية فاطمة سليم عضو مجلس النواب، تقدمات بطلب إحاطة بشأن "مكوجي" وتطبيقات إلكترونية أخرى، والتي تتخذ طريق النصب على المواطنين، من خلال السمعة الطيبة الوهمية.

وعبر برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب، لفتت النائبة البرلمانية إلى أن "مكوجي" استغل المواطنين في الحصول على ملابسهم ومن ثم اختفى تماما، مطالبة الحكومة باتخاذ العديد من الإجراءات الصارمة؛ لتجنب حدوث حالات النصب على المواطنين.

وعلقت النائبة البرلمانية قائلة: "في ناس كتير هدومها مرجعتش، وهناك الكثير من التطبيقات تستغل المواطنين، ولا بد من وجود رقابة على مثل تلك التطبيقات".

من جهته، صرح الدكتور مصطفى طه منسق تطبيق "مكوجي" أن النائبة البرلمانية تهاجم التطبيق دون أي سند أو دليل واضح، مضيفا أن النائبة تمثل الشعب وعليها حمايتنا وليس ضررنا.

اقرأ أيضًا:«الغرف السياحية» تنظم محاضرات للعاملين لمواجهة التحرش الجنسي

ونفى "طه" كل تلك الادعاءات غير الصحيحة، واصفة إياها بالاتهام الكاذي الذي لا يستند على دليل واضح.