الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القوات المسلحة توزع 3 ملايين عبوة غذائية بالمحافظات.. صور

القوات المسلحة_ فيسبوك
القوات المسلحة_ فيسبوك

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، تكليفها إلي هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، لإعداد وتجهيز وتعبئة ما يقرب من 3 ملايين عبوة سلع غذائية متنوعة وتوزيعها على جميع المواطنين بنصف الثمن، وذلك من أجل المساعدة والمساندة في مواجهة التداعيات الاقتصادية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير السلع الأساسية الاستراتيجية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وأيضًا تلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها القوات المسلحة.

اقرأ أيضًا: السوشيال ميديا تنتصر لـ«نبابش القمامة» ببورسعيد.. الحي يعيد له عربته

القوات المسلحة_ فيسبوك

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية يبحث مع نظيرة الصومالي سبل التعاون المشترك

القوات المسلحة_ فيسبوك

ودفعت القيادة العامة للقوات المسلحة بأسطول ضخم من وسائل النقل الثقلية والقطارات المحملة بالسلع الغذائية ليتم توزيع السلع على مختلف المحافظات الجمهورية، بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

القوات المسلحة_ فيسبوك

كما قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بزيادة أعداد منافذ البيع الثابتة والمتحركة، بكافة ربوع الجمهورية، وطرح العديد من المنتجات والسلع الغذائية به، بأسعار مخفضة لمجابهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق.

القوات المسلحة_ فيسبوك

موضوعات متعلقة