الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«نحر زوجته وشرع بقتل أطفاله».. الداخلية تحرر فتيات من يد أبيهم بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

منذ أن تزوجا ودبت المشاكلات فيما بينهما يحاول كلا الطرفين أن ينهيها تارة بحلها وتارة أخرى بالمشادة الكلامية حتي وصلت الأمور ذروتها وهو ما دفع الزوج إلى نحر زوجته اعتقادا منه بأنه سيتخلص من مشكلاتهما للأبد.

مساء أمس السبت تبلغ لقسم شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من قبل عدد من الأهالي يفيد بقيام أحد الأشخاص بدائرة المركز بالوقوف على سور شرفة منزله وفي يديه سكينا وبناته الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين «3 سنوات، 6 سنوات، 9 سنوات»، في اليد الأخرى مهددا بقتلهم قائلا: إنه تخلص من شريكة حياته بسبب الخلافات الزوجية الدائمة بينهما.

حاول الأهالي إقناعه للعدول عن فكرته ولكنه أبي أن ينصاع لهم حتي وصلت الأجهزة الأمنية وكسرت باب الشِّقَّة ووجدوا زوجته المجني عليها ملقاة على الأرض وتحيطها الدماء من كل الاتجاهات بعد أن نحرها من عنقها بسبب ديمومة المشاكل بينهما، وبينما يقف المتهم وفي يده أطفاله الثلاثة على شرفة منزله تحدث معه أحد الأشخاص من القوة الأمنية التي حضرت من قسم شرطة نبروه، حتي ترك صغاره من يديه بعد أن كان يهدد بنحرهم أيضًا.

وبعد أن استطاعت الأجهزة الأمنية السيطرة عليه وتحرير كريماته من قبضة يديه، تم القبض عليه واقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف تفصيليا بارتكابه لواقعة ذبح زوجته بسبب الخلافات الزوجية الدائمة بينهما، وأنه كان يريد التخلص من بناته وبعدها ينهي حياته ولكن لم يتمكن من ذلك لسبب لا دخل لإرادته به وهو حضور قوة أمنية والقبض عليه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»