الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جاتوزو يفاجئ لصوصا حاولوا اقتحام منزله

جاتوزو
جاتوزو

فاجأ جينارو جاتوزو، مدرب فالنسيا، عدد من اللصوص حاولوا اقتحام منزله في أثناء تواجده بمباراة الخفافيش وقادش، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، حاول عدد من اللصوص اقتحام منزل مدرب فالنسيا، يوم الجمعة الماضي، لكنهم فشلوا وتفاجأوا باحتياطات جاتوزو لتأمين بيته.

وتشتهر سرقات اللاعبين والمدربين بإسبانيا في أثناء تواجدهم بمباريات رسمية، وأبرز الضحايا روبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما.

وكشف "فوتبول إيطاليا"، أن اللصوص فوجئوا بالنظام الأمني الذي وضع جاتوزو في منزله لحمايته من السرقة والاقتحام.

كما استعان المدير الفني لفالنسيا بنظام إنذار مزود بكاميرات وأجهزة استشعار للحركة لمنع أي شخص غريب من دخول المنزل.

ووضع جاتوزو كلبين، أمام المنزل من أجل الحراسة وصد اللصوص.

وتدرس الشرطة المحلية في إسبانيا تسجيلات الفيديو الموجود على النظام الأمني لمنزل جاتوزو، من أجل تعقب اللصوص.

ويحتل فريق فالنسيا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض