الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جورج وسوف ينهار أمام زوجته: «راح وديع يا أم وديع»

والد ووالدة وديع جورج وسوف
والد ووالدة وديع جورج وسوف

ظهر الفنان القدير جورج وسوف منهارًا من البكاء أمام زوجته في عزاء نجله الأكبر وديع جورج وسوف الذي أقيم اليوم في كنيسة نيقولالاس بمدينة الأشرافية بيروت.

انهار جورج وسوف في عزاء نجله وديع أمام زوجته وقال لها: "راح وديع يا أم وديع"، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن مثل هيفاء وهبي ونجوى كرم وزياد برجي، ووليد توفيق وآخرين.

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله

ظهرت والدة وديع جورج وسوف وهي شاليمار تستقبل عزاء السيدات بعد وفاة نجلها الكبير وديع بعد خطأ طبي أودى بحياته، حيث أصيب بنزيف حاد ومضاعفات بعد عملية تكميم المعدة.

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله

ومن جهته، دخل سلطان الطرب جورج وسوف في نوبة بكاء شديدة ولم يستطع أن يتمالك نفسه بحضور الفنانين والأقارب وأبنائه، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

اقرأ أيضًا: «بتفتكرني ساعات».. أحدث أغاني رامي صبري الجديدة عبر يوتيوب

والد ووالدة وديع جورج وسوف

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف فقد نجله الأكبر وديع وسوف من زوجته شاليمار التي تزوج بها وهو في عمر الـ 21 عامًا في باريس على الرغْم من رفض أهلها.