الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الغيابات تضرب فريق ميلان قبل القمة المنتظرة أمام روما بالدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

يعاني فريق إي سي ميلان، بقيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، من غيابات عديدة التي ضربت فريقه مؤخرًا، قبل اللقاء المرتقب للروسونيري أمام روما، بالدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويستضيف نادي إي سي ميلان، نظيره روما، يوم غد الأحد، في المباراة التي ستقام على ملعب سان سيرو، في قمة الأسبوع الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يختتم تدريباته ويتوجه إلى القاهرة استعدادا لـ حرس الحدود

وبحسب ما ذكره موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن ميلان سيفتقد 6 لاعبين، في مباراته أمام نادي روما، لافتة إلى أن جونيور ميسياس وديفوك أوريجي، سيغيبان عن المباراة، بينما يعملان للحاق بمواجهة الكأس أمام تورينو.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن الثنائي رادو كرونيتش وسيمون كاير، سيغيبا أيضا عن المباراة، فيما يستمر أنتي ريبيتش في الابتعاد عن المنافسات، ويواجه خطر الغياب عن كأس السوبر الإيطالي أمام إنتر.

الجدير بالذكر أن المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش يستهدف اللحاق بمباراة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، وبالو توريه سيغيب بسبب عملية جراحية.