الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تجديد حبس المتهم بقتل بطل التياكوندو بطلقة طائشة

متهم
متهم

قرر قاضي المعارضات في محكمة شبرا الخيمة تجديد حبس المتهم بقتل الطفل مالك محمد، وهو بطل للتايكوندو على مستوى الجمهورية، عن طريق طلقة خرطوش بالرأس في أثناء حفل زفاف بمنطقة الروضة 45 يوما على ذمة النحقيقات في القضية.

بدأت الواقعة بإخطار تلقته الأجهزة الأمنية بقسم شرطة شبرا الخيمة من مستشفى يفيد وصول طفل مصاب بطلق خرطوش في الرأس.

قدمت الرعاية الطبية للمجني عليه وحجز داخل غرفة العناية المركزة لمدة 67 يوما ووضعه على الأجهزة الطبية ولكنه فارق الحياة بعد ذلك.

اقرأ أيضا: حبس المتهم بقتل شقيقته لرغبتها في العمل خادمة بالهرم

بدأت القصة بشهر أكتوبر الماضي في أثناء إقامة فرح بأحد شوراع شبرا الخيمة في منطقة الروضة.

بدأ الشباب بالاستعراض داخل الفرح باستخدام أسلحة الخرطوش وبدأوا بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة، ما أصاب الطفل مالك محمد بطل الجمهورية في التايكوندو، بطلقة بالرأس نقل على إثرها للمستشفى.

تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم باستخدام سلاح الخرطوش وإصابة الطفل بطلقة في الرأس.

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة وعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.