الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جلسة طارئة في الزمالك بين مرتضى منصور وفيريرا

فيريرا وأمير مرتضى منصور
فيريرا وأمير مرتضى منصور

يعقد اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة طارئة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم، بحضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وذلك عقب التعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق في بطوله الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لجريدة الطريق بأن مرتضى منصور سيعقد جلسة اليوم الجمعة مع البرتغالي فيريرا لمناقشة ما وصل إليه الفريق خصوصا بعد الخسارة من أسوان والتعادل مع الداخلية.

وأضاف المصدر ذاته بأن منصور سوف يستفسر عن أسباب النتائج السيئة للفريق خلال الفترة الأخيرة، بجانب عدم مشاركة عدد من اللاعبين بالرغم من جاهزيتهم الطبية والفنية.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة عدة مناقشات حول طلبات البرتغالي فيريرا، بخصوص الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بجانب موقف الثنائي أحمد فتوح عبد الله جمعة من التواجد مع فريق الزمالك خلال الفترة القادمة المتبقية من الموسم.


اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يستعيد خدمات نجمه قبل مواجهة المصري البورسعيدي