الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة.. رونالدو مهدد بالغياب عن موقعة النصر والطائي

رونالدو
رونالدو

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهددا بالغياب، عن موقعة النصر والطائي المقرر لها، غدًا الجمعة، في الدوري السعودي.

ورغم وصول البطاقة الدولية لكريستيانو رونالدو، لكن نادي النصر لم يسجل اللاعب البرتغالي في قائمته لعدم وجود مقعد شاغر للاعب أجنبي.

وتضم القائمة الحالية لنادي النصر 8 أجانب، لذا يحتاج إلى الاستغناء عن أحدهم في الميركاتو الشتوي الجاري، للنجاح في تسجيل رونالدو.

وكان نادي النصر افتتح سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسين ونصف، مقابل منح اللاعب راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وحقق نادي النصر السعودي أرباح غير مسبوقة عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة العالمية، يوم الجمعة الماضي، حيث تصدر النبأ عناوين الصحف العالمية ومحركات البحث.

وكان اللاعب البرتغالي فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد في شهر نوفمبر الماضي، عقب انتقاده اللاذع لإدارة النادي الإنجليزي، والمدرب الهولندي إريك تين هاج، في حوار تليفزيوني مع الصحفي الشهير بيرس مورجان.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض