الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قمة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي تشيلسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، خلف المتصدر أرسنال الذي يمتلك 44 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر ومعه 25 نقطة.

تشيلسي ومانشستر سيتي

تشيلسي ومانشستر سيتي

يأمل تشيلسي المتعثر في اللقاء الأخير أمام نوتنغهام فورست في تحقيق الفوز من أجل تعزيز وضعه في جدول الترتيب، والاقتراب من المربع الذهبي لضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويواجه البلوز سوء الحظ أمام نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى الهزيمة في آخر 3 مباريات جمعت بينهما في "البريميرليج".

تشيلسي ومانشستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، يسعى مانشستر سيتي حامل اللقب في تحقيق الانتصار، لملاحقة نادي أرسنال المتصدر، وذلك بعد تعثره في اللقاء الأخير أمام إيفرتون، وذلك للحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويسعى الإسباني بيب جوراديولا في كتابة التاريخ مجددًا، حيث يبحث عن الانتصار الثالث له على التوالي في معقل البلوز للمرة الأولى في التاريخ، وقد سبق وفاز في آخر مباراتين على ستاد "ستامفورد بريدج".

وخلال آخر 7 مباريات جمعت بينهما، حقق الفريق السماوي الفوز على تشيلسي في 5 لقاءات، مقابل هزيمتين فقط.

اقرأ أيضًا: عاجل.. كريم فؤاد يطير للنمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي