الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:37 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون”

هل يجف العالم في 2023؟.. توقعات مخيفة للفرنسي نوستراداموس

العراف الفرنسي نوستراداموس
العراف الفرنسي نوستراداموس
القاهرة

تهتم فئة كبيرة من الأفراد لمعرفة توقعات الأحداث القادمة في عام 2023، وذلك بعدما شهد العالم العديد من الأحداث والتفاصيل المثيرة والغريبة خلال السنوات الماضية، وآخرها ارتفاع الأسعار التي أشار إليها أحد العرافين أو المنجمين الفرنسيين في القرن ال 16.

توقعات مخيفة للفرنسي نوستراداموس

وعُرف باسم نوستراداموس، وهو العراف الفرنسي الذي كتب عن توقعات الأحداث في 2023، التي اعتمد عليها الكثيرون نظرا لتحقق بعضها في انفجار المركز التجاري الأمريكي سبتمبر 2001، ولهذا نستعرض في التقرير التالي أبرز التوقعات لهذا العام حَسَبَ العراف الفرنسي، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

أبرز توقعات العراف نوستراداموس لـ 2023

حسب الصحيفة البريطانية، فإن نوستراداموس من العرافين الذين رحلوا وتركوا سجلا من التوقعات لأحداث العالم خلال سنواته القادمة، حيث لدية أكثر من 6 ألاف توقع نجح منهم 3 ألاف فقط.

كشف نوستراداموس في توقعاته لعام 2023، أن العالم سيواجه حروب كبيرة ودمار اقتصادي.

وأشار إلى، أن الضوء على المِرِّيخ سوف ينطفئ، وهو ما يرتبط بالرحلات المتزايدة من الأرض للمريخ، وقد يتعلق باكتشاف جديد.

كما توقع أن الأرض الجافة ستصبح أكثر جفافا، وستكون هناك فيضانات عظيمة.

اقرأ أيضا: الألعاب النارية بأستراليا والحلوى في ووهان .. أبرز مظاهر الاحتفال ب 2023