الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بينهم 6 سيدات.. تأجيل محاكمة 10 متهمين بخلية المنيا الإرهابية

أجلت محكمة جنايات أمن الدولة العليا برئاسة المستشار السعيد الشربيني أولي جلسات محاكمة عشرة متهمين بينهم 6 سيدات في قضية خلية المنيا الإرهابية وتحمل رقم 15749 لسنة 2022 والهجوم الإرهابي على دير الأنبا صموئيل في المنيا لـ 4 فبراير لمرافعة النيابة.

ووجهت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين تهمة الانضمام لجماعة إرهابية والقيام بأعمال إرهابية الغرض من تعطيل مؤسسات الدولة عن ممارسة سلطاتها .

اقرأ أيضا: ضبط 1971 قضية لمكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية

وارتكب المتهمين هجوم إرهابي على دير الأنبا صموئيل المتواجد بمركز العدوة في محافظة المنيا وأعدوا لذلك مجموعة من الأسلحة الآلية مما تسبب في قتل 7 من مرتادي الدير.

كما انضم المتهمين إلى جماعة تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي ودعوا بالقلب على نظام الحكم ، كما كفروا الحاكم وأضروا بسلاة الوطن وأمنه.

كما دعا المتهمين إلى قتل أفراد الشرطة والجيش والخروج على الحاكم، وتسلل المتهمين عبر الحدود بطريقة غير مشروعة إلى السودان.

ومن جانب آخر كتبت محكمة جنايات بورسعيد فصل النهاية في قضية مقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها بمعاقبته بالإعدام شنقا.