الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«دقيقة وصادقة كل الصدق».. الأمير هاري يعتزم نشر مذكراته العام المقبل

الأمير هاري - ياندكس
الأمير هاري - ياندكس

نشر الأمير البريطاني "هاري" منذه ساعات قليلة، أنه استطاع تدوين مذكراته للعام المقبل، مع الوعد أن تكون رواية دقيقة وصادقة كل الصدق عن حياته

وصف الأمير البريطاني، بأن مذكرات حياته تَخَفَّي في عيون العامة، وخاصة الفترة التي قضاها في الجيش ، والزواج والأبوة، وبعد ذلك تتولى دار بينجوين راندوم هاوس نشر الكتاب.

وفقا لما ذكره الأمير البريطاني ، قائلا: " أنه يكتب هذا الوصف ليس للأمير الذي ولد، ولكن يصف للرجل الذي أصبح، وأيضا اتباع العديد من المذاهب بشكل احترافي، ومجازا وأملي هو أن أسرد قصتي - الجوانب المشرقة والمظلمة والأخطاء والعبر - يمكنني أن أساعد في إظهار أن بصرف النظر عن خلفياتنا الثقافية والاجتماعية، فإن لدينا أشياء مشتركة أكثر مما نظن.

نقلا عن وكالة الأنباء البريطانية، سوف يصدر الكتاب في أواخر عام 2022 ، كما يتم نشره بنسختين سواء كانت مطبوعة أو ورقمية بالولايات المتحدة من قبل دار راندوم هاوس وفي كندا من قبل راندوم هاوس كندا.

كشفت دار نشر راندوم هاوس أن الأمير البريطاني، قد يتبرع بالعائدات الخاصة بالكتاب للعمل الخيري.

اقرأ أيضا: «مستخدمي الهواتف».. خبراء تكنولوجيا يحذرون من تطبيق ضار