الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب ضائقة.. شاب يعرض نفسه للبيع

شاب يعرض نفسه للبيض
شاب يعرض نفسه للبيض
القاهرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب لشاب يعرض نفسه للبيع لحل أزماته المادية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي تفاعل معه العديد من المستخدمين، نظرا لتعجبهم من الفكرة وخروج شخص لعرض نفسه للبيع مقابل مبلغ مالي، موضحا أنه متاح لعمل أى شئ مقابل المال.

وظهر الشاب في الثلاثين من عمره، يطلب من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي شرائه لحل أزماته المادية التي تخطت الـ 5 ملايين جنيها قائلا: «أنا عارف اللي بقوله ده غريب جدا، ولا يوجد أى قانون على وجه الأرض بيقول كدا، ولكنني في أزمة مالية واحتاج لحلها، لذلك أنا مستعد أى نفسي للبيع لأي حد، وأنا عبد زليل عنده، يعمل فيا اللي عاوزه، واتمنى تفتحوا الباب ده لما واحد يبيع نفسه يجيب رقم يحل مشاكله المادية، ويساعد عيلته أنها تعيش عشان الواحد وصل لمرحلة صعبة جدا».

وشهد هذا المقطع القصير تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاطف، ولهذا جأت أبرز التعليقات كالآتي: «بدل ما تعرض نفسك للناس اعرض نفسك إلى ربنا إن شاء قادر ربنا يغنيك، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يارب، اللهم فك أسر مصر والمصريين يا أرحم الراحمين».

اقرأ أيضا:

«متاكلوش كتير».. استشاري تغذية يحذر من مواد خطيرة في «النودلز»