الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تريندات تصدرت 2022.. أبرزها أبو الهول نائم و«البامية شوكتني»

ابو الهول النائم
ابو الهول النائم
القاهرة

مع اقتراب نهاية 2022، شهد هذا العام تصدر العديد من عناوين الأخبار محركات البحث، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من جدري القرود حتى محمد عامل نظافة كشري التحرير الذي أحدث جدلا واسعا على جميع صفحات السوشيال ميديا، لذا نستعرض لكم في التقرير أبرز التريندات في 2022.

صورة عين أبو الهول النائمة

تصدرت صورة عين أبوالهول النائمة تريند محرك البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك لقيام أحد المصورين بالتقاطها من زواية مختلفة الأمر الذي شهد تفاعل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية مروحش الغيط ده البامية شوكتني

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا من قبل الجماهير مع أغنية مروحش الغيط ده البامية شكوتني، التي نشرتها عائلة سيدة من محافظة الشرقية بعد غنائها في مقطع فيديو.

إلغاء القايمة وارتفاع أسعار الذهب

واحتل عناوين البحث تريند إلغاء القايمة الذي طالب به البعض، بالإضافة إلى أسعار الذهب التي تخطت ال 2000 جنيها.

الست مش ملزمة

وتصدرت الست مش ملزمة تريند مؤشر البحث جوجل، نظرا لخروج نهاد أبو القمصان في مقطع فيديو تقول أن الست ليست ملزمة بالرضاعة.

اقرأ أيضا:

«متاكلوش كتير».. استشاري تغذية يحذر من مواد خطيرة في «النودلز»