الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأبيض يكتسح الإسماعيلي بثلاثية ويعتلي صدارة الدوري

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوزا ثمينا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بالدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وشهد استاد القاهرة الدولي قمة كروية جمعت الفارس الأبيض والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

افتتح الإسماعيلي التسجيل مبكراً بهدف عكسي لأحمد فتوح بالخطأ في مرماه بضربة رأسية من ركلة ركنية عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يُدرك يوسف أسامة نبيه هدف التعادل للزمالك في الدقيقة التاسعة.

في الدقيقة 32 أحرز أحمد زيزو الهدف الثاني للزمالك من علامة الجزاء، وعزز عمرو السيسي تقدم الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 46 من زمن أحداث الشوط الأول.

في شوط اللقاء الثاني سعى الإسماعيلي من أجل العودة وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة في ظل دفاع مُنظم للزمالك تعامل مع هجمات الخصم بنجاح، لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف.

موقف الزمالك والإسماعيلي في مسابقة الدوري بعد مباراتهما اليوم

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 24 في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز الأخير.

اقرأ أيضًا:الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بثلاثية في أحداث الشوط الأول