الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إحالة تشكيل عصابي لسرقة الهواتف بالقاهرة لمحكمة الجنح

محاكمة
محاكمة

قررت النيابة العامة إحالة متهمين لمحكمة الجنح لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف من المواطنين في السيدة زينب.

بدأت الواقعة بنجاح الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السيدة زينب بضبط متهمين في أثناء اسقلالهما دراجة نارية وبحوزتهما هاتفين محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بأن الهاتفين قاما بسرقتهما من أحد المواطنين بأسلوب الخطف في أثناء سيره بالشارع وأنهما اعتادا على ممارسة هذه الأفعال.

وأضاف المتهمين في اعترافاتهما أمام جهات التحقيق بانهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الموبايلات بأسلوب الخطف.

وأرشد المتهمين جهات التحقيق على كافة المتحصلات من عملياتهم الأخيرة واستدعت قوات الأمن أصحاب الهواتف وتعرفوا على المسروقات الخاصة بهم.

واتخذت قوات الأمن الإجراءات القانونية ضدهم وبعد تسجيل اعترافات المتهمين واستكمال التحريات من قبل ضباط البحث الجنائي تم إحالتهم للمحاكمة.

اقرأ أيضا: إصابة 14 في تصادم ميكروباص وتروسيكل بأسيوط

ومن جانب آخر أنهى بالأمس عامل حياة محاسب داخل شركة طمعا في الأموال المتواجدة بداخل الخزينة.

وقام العامل بإنهاء حياة الموظف بضربه على رأسه بحجر، ما تسبب في وفاته بالحال.

واستولى العامل على الأموال المتواجدة بالخزنة وفر هاربا بعد ذلك.