الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حجز دعوى عزل عبد الله رشدي وحظر صفحاته الإلكترونية للتقرير

حجزت محكمة القضاء الإداري بدائرتها الثانية لمفوضي المجلس الحكم في الدعوى المقامة ضد الشيخ عبد الله رشدي بغلق وحظر صفحاته الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدامها في الدعوة دون ترخيص واستغلالها في الزواج الشفهي من الفتيات والسيدات عبر الهاتف المحمول للتقرير.

اقرأ أيضًا: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

وفي وقت سابق كانت قد منعت وزارة الأوقاف عبد الله رشدي من الخطابة ونصت صحيفة الدعوة على الآتي: "إيقافه من إمامة المساجد لانتهاجه فكرا ضالا في الغوغائية واستخدام الدين في غير محله وخلق جدال كبير، ولا زال الحظر مستمر حتى الآن".

وأضافت الصحيفة: "أن منذ سنوات تطاول الشيخ عبد الله على الدكتور مجدي يعقوب بسبه وتكفيره وكافة المسيحيين، كما دعا إلى حبس المرأة في المنازل ومنعها من العمل، والاعتداء على سن الزواج بتبريره وإباحته زواج ووطء الطفلة السمينة، وتبرير التحرش الجنسي وهتك العرض بدعوى احتياجات الشباب، ودفاعه عن اغتصاب الأسيرات في القرون الوسطى بدعوى سبيهن واستعبادهن".

اقرأ أيضًا: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

موضوعات متعلقة