الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زوج يستثغيث: «مراتي عايزة تشتغل في كباريه»

تعبيرية
تعبيرية

داخل محكمة الأسرة بزنانيري، وقف الزوج يحدق بعينيه ينتابه صمت، تحجرت دموعه، والحزن يمتص قلبه، الساعة تتحرك ببطء شديد، الوقت لا يمر، الأفكار تتردد في رأسه، حتي أفاق على صوت الحاجب يدعوه، لدخول أمام أعضاء هيئة تسوية المنازعات.

"تعلو وجهه حمرة الخجل والخزي، وبصوت يشوبه ضعف وانكسار قائلا: تعرفت على زوجتي بأحد الفنادق بدولة خليجية، وأحببتها كثيرًا، وبعد عودتنا اتفقنا على الزواج، لكن للأسف إذا كان القانون لا يحمي المغفلين فالحب لا يحمي المخلصين أيضا".

تابع الزوج حديثه، قائلا: "أنا مراتي عايزة تشتغل فتاحة، هكذا طلبت مني دون احترام لمشاعري كزوج، ووقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة، وانتابني ذهول بعدما اعتقدت بأنها تمزح معي لكن وجدت وراء طلبها تصميم، مؤكدة عشقها للكبريهات، وبدأت تغير في تصرفاتها وأسلوبها، وأخذت تبحث بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي عن الأماكن اللي محتاجين ناس".

أكمل الزوج حديثه، "ابتلعتني الحَيْرَة من تصرفاتها عندما أخبرتني واتهمتني بأنني راجل "دقه قديمة" ورجعي، وإنها سوف تعمل بأشهر الكباريهات، وتساعدني في مصاريف الحياة، وهددتني قائلة اتخذت القرار سواء رضيت أم لم ترض، وباءت كل محاولاتي معها بالفشل، ولجأت إلى منزل والدها وأوضحت له تصرفاتها، لكن دون جدوى، ضاق صدري مما احتبس فيه واضطررت إلى الحضور لرفع دعوى طلاق".

واختتم الزوج قائلا: "أغيثوني منها هي اتجننت خلاص وأنا مش قادر أكمل معاها".

اقرأ أيضا: «إحداهما سقطت بالترعة».. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بسوهاج