الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استولوا على سيارته ومبلغ مالي.. الجنايات تعاقب المتهمين بسرقة طبيب أسنان بالمشدد 5 سنوات

محكمة
محكمة

بعد مرور عام على واقعة سرقة طبيب أسنان بالإكراه تحت تهديد السلاح، أسدلت محكمة الجنايات برئاسة المستشار أحمد مندور، الستار على القضية بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد 5 سنوات.

تعود الواقعة إلى صبيحة يوم 25 نوفمبر 2021 أثناء قيادة طبيب أسنان سيارته بإحدى الطرق استوقفة المتهمين بالقوة بأن أشهروا السلاح الآلي وهددوه بالقتل، وقاموا بالاستيلاء على السيارة الخاصة به وبعض الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه بعد بث الرعب في نفسه.

اقرأ أيضا: ”بتشرب شيشة وسجاير ورفعت 19 قضية ضدي”.. زوج يرفع دعوى نشوز ضد زوجته

تقدم الطبيب ببلاغ إلى الجهات الأمنية والتي تمكنت من تحديد هوية المتهمين ونجحت في القبض عليهم بعد نصب عدة أكمنة لهم وكان بحوزتهم السيارة المبلغ بسرقتها ومبلغ مالي، كما عثر بحوزتهم على بندقية آلية و15 طلقة و29 طلقة من ذات العيار.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات، والتي أمرت بسرعة استكمال التحريات لمعرفة ملابسات الواقعة.

ومن جانب آخر توفي طالب وأصيب شخصين آخرين في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بمحافظة كفر الشيخ.