الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مستخدمي تويتر يحتفلون بعيد ميلاد تايلور سويفت الـ 33

المغنية تايلور سويفت_مصدر الصورة_تويتر
المغنية تايلور سويفت_مصدر الصورة_تويتر

احتفل اليوم الثلاثاء، مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعيد ميلاد المغنية تايلور سويفت، الذي يوافق الثالث عشر من شهر ديسمبر.

وغرد مستخدمي تويتر عبر عدة تغريدات لتهنئة المغنية العالمية تايلور سويفت بعيد ميلادها الثالث والثلاثين الذي تحتفل بأول أيامه اليوم.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي تويتر مع تغريدات الاحتفال بعيد ميلاد الموهوبة والمغنية تايلور سويفت، حيث وجه لها الجميع رسائل التهنئة بعيد ميلادها، حيث علق محبين تايلور سويفت قائلين، HAPPY BIRTHDAY TAYLEGEND ،Happy birthday queen!! Celebrate with Joe and friends.

وحرص مستخدمي توتير ومحبي تايلور سويفت على نشر العديد من الصور الخاصة بها لجلسات تصوير أو أثناء الغناء وغيرها من مقاطع الفيديو لها خلال ممارستها لهوايتها في الغناء.

يذكر أن تايلور سويفت، هي واحدة من أكثر كتاب الأغاني شهرة بين أبناء جيلها، ولديها الكثير من سجلات الأغاني التي سجلت عليها أسمها، إضافة إلى ذلك فإن تايلور سويفت، هي أول امرأة تفوز بألبوم العام ثلاث مرات.

اقرأ أيضًا: فيلم يتنبأ بفوز المغرب بكأس العالم من 16 عام ويشارك به مدرب المنتخب الركراكي