الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس جهاز 6 أكتوبر يناشد المواطنين بعدم البناء المخالف بدون ترخيص

جانب من الحملة
جانب من الحملة

ناشد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، لافتا أنه لن يتم إغفال أية تجاوزات ويتم المرور علي كافة الشوارع والأحياء لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات للمباني المخالفة فورا.

وأضاف النجار، أن الإدارات المختصة بالجهاز بالتنسيق مع شرطة ومباحث التعمير تقوم برصد المخالفات وإزالتها على الفور ويتم الآن الإزالة الفورية بغرف السطح للقطعة رقم 586 بالمحاورة الثالثة بالحي الرابع وكذا إزالة الإشغالات بسنتر على الدين بالمجاورة الأولى لزيادة فى النسبة البنائية.

وأشار، إلى أن لا يوجد أي تهاون مع من يتعدى بالبناء المخالف على الأراضي أو أملاك الدولة، مشيرا إلى أنه سيتعامل بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وفقا للقانون.

اقرأ أيضًا: مدير مشروع «كايرو بايك»: هدفنا الحد من التلوث.. والاعتماد على الدراجات كوسيلة مواصلات مستدامة … حوار

كان رئيس الجهاز قد وجه جميع الادرات المعنية بالتعامل بحسم مع أية محاولة للبناء المخالف وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه البناء دون ترخيص لافتًا إلى التنسيق دائما مع الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد ضد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدهم، منوها أن في حال وجود أي شكاوى فيمكن الاتصال على الخط الساخن رقم 15100 على مدار 24 ساعة.

موضوعات متعلقة