الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القبض على طبيب صيدلي لحيازته عقاقير طبية محظور تداولها بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، القبض على مسئول صيدلية «الكائنة بدائرة قسم شرطة المطرية" وذلك لحيازته كمية من العقاقير والأدوية الطبية التي يحظر تداولها داخل الصيدليات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها.

اقرأ أيضا: «جمجمة متفحمة» لسيدة تثير الرعب بين سكان فيصل.. وطلب زواج يكشف اللغز

وأن المتهم كان يقصد بذلك ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة، فضلا عن العثور على 7050 قرص مهرب وغير مسجل لدى الجهات المعنية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وهاتف محمول داخل الصيدلية.

اقرأ أيضا: «هجبلكم وحدات سكنية».. مستريح سوهاج استولى على 7 ملايين جنيه

وبعد مواجهته بالمضبوطات إعترف بحيازتها بقصد الإتجار بها داخل الصيدلية محل عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج