الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:07 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

المغرب تصنع التاريخ وتتواجد في المربع الذهبي بمونديال قطر 2022

لاعبي منتخب المغرب
لاعبي منتخب المغرب

ضرب المنتخب العربي المغربي الشقيق موعدًا مع التاريخ، بانتصاره على نظيره منتخب البرتغال في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022، لأول مرة في تاريخ العرب والقارة السمراء.

انتهت أحداث المباراة المثيرة، بتفوق المنتخب المغربي بهدف مقابل لاشئ، ضد منتخب الملاحين، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، في مفاجأة مدوية لأسود الأطلس، في المباراة التي أُقيمت على استاد الثمامة ، في ثالث منافسات دور ربع نهائي مونديال قطر 2022.

أحرز النجم يوسف النصيري هدف أسود الأطلس الأول في الدقيقة 42، من أحداث الشوط الأول بعد عرضية رائعة، ليسكنها النصيري في شباك كوستا، معلنًا تقدم الأسود بهدف مقابل لاشئ، وتضرب موعدًا ناريًا مع الفائز من فرنسا ضد إنجلترا في آخر جولات دور الـ 8 من مونديال قطر.

أعلن الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، التشكيل الرسمي لأسود الأطلس، ضد منتخب البرتغال.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: حكيمي ، أمرابط ، سايس ، يحيى عطية الله

في خط الوسط: سليم أملاح ، جواد ياميق ، أوناحي

في خط الهجوم: النصيري ، حكيم زياش، بوفال

وأعلن فرناندو سانتوس تشكيل البرتغال الرسمي ضد نظيره المغربي.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: كوستا.

في خط الدفاع بيبي، دالوت ، جيريرو، دياز.

في خط الوسط: برناردو سيلفا، نيفيز، أوتافيو

في خط الهجوم: برونو فرنانديز ، جواو فيليكس، راموس

اقرأ أيضًا: عاجل.. جونياس يفكر في استبعاد عبدالله السعيد من مباراة الزمالك لهذا السبب