الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد أيام من طرحه.. فيلم «فرحة» يتصدر قائمة التوب 10 على نتفليكس

فيلم فرحة
فيلم فرحة

استطاع فيلم "فرحة" الأردني الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي، أن يتصدر قائمة ال top 10 في 8 دول عربية، وذلك بعد أيام من طرحه على منصة نتفليكس.

فيلم "فرحة" في الدول العربية

حصل الفيلم الأردني "فرحة" على عدد من المراتب على منصو نتفليكس، ومنها المرتبة السابعة في دولة لبنان، والعاشرة في مصر والإمارات، والتاسعة في دولة الكويت، البحرين، قطر، عمان.

أبطال فيلم "فرحة"

فيلم "فرحة" من بطولة أشرف برهوم، كرم الطاهر، تالا جموح، علي سليمان، سميرة الأسير، فراس الطيبة، مجد عيد، سلطان الخيل، بتول إبراهيم، والفيلم من إخراج وتأليف دارين سلام.

اقرأ أيضا.. بالتزامن مع عيد مولده.. كريم فهمي يؤدي مناسك العمرة مع زوجته

قصة فيلم "فرحة"

تدور أحداث فيلم "فرحة" حول قصة حقيقية عن حياة والدة المخرجة والمؤلفة دارين سلام أثناء عام 1948، وتدور القصة حول فتاة في الرابعة عشر من عمرها، ترى كارثة تُدمر منزلها وقت اختبائها في غرفة للمؤن، وبعد ذلك تتطور الأحداث في حياتها.

فيلم فرحة

اقرأ أيضًا.. إيهاب توفيق يطرح أغنيته الجديدة «غلطان» عبر يوتيوب.. «فيديو»