الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. النقيب يعلن عدم مطالبة المحامين بالتسجيل بالفاتورة الإلكترونية

 نقيب المحامين
نقيب المحامين

أعلن عبد الحليم علام، نقيب المحامين خلال الاجتماع الطارئ للجنة المشكلة من النقباء الفرعيين مع النقيب في شأن الفاتورة الإلكترونية، عدم مطالبة المحامين بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية، واعتبار يوم الخميس المقبل 15-12-2022 موعدًا لاغيًا غير معمول به.

وأضاف البيان، أنه في ضوء تشكيل اللجنة الخاصة لهذا الأمرمن النقابة العامة والنقابات الفرعية سيتم مناقشة كافة وجهات النظر المختلفة على اللجنة المختصة، للوصول إلى القرار الختاميفي هذا الشأن وعرضه على الجمعية العمومية.

اقرأ أيضًا: «التعليم» ترفض تحويل عدد من طلبة الثانوية العامة لمدارس سوهاج وقنا وأسيوط


وأكدت النقابة في بيانها، أنها تقف صفًا واحدًا مع جمعياتها العمومية للحفاظ على كافة حقوق المحامين المشروعة، والحفاظ على كافة مقدرات الوطن.


وكان نقيب المحامين أكد في بيان سابق، أن وقوفه مع المحامين ليس تفضلًا منه، بل هو واجب مقدس يقوم به، وأن وقفات المحامين لرفض الفاتورة الإلكترونية لاتزعجه بل تزيده ثباتًا على موقفه وتمنحه القوة، كما منحوه ثقتهم على حمل أمانتهم.

اقرأ أيضًا : «مشرّف لمصر وحاجة عظمة».. ماذا قال محمد هنيدي عن حفل ديور بالأهرامات؟