الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:07 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

السجن عام لمأذون وأولاده الثلاثة لحيازة سلاح ناري واستعراض القوة بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا، بمعاقبة مأذون وأولاده الثلاثة بالسجن لمدة سنة مع الشغل، وذلك لإدانتهم بحيازة سلاح ناري واستعراض القوة ضد عدد من المواطنين 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد يوسف الفرارجى وعضوية المستشارين حسين على نسيره ومحمد فوزى الجابري وهيثم أبو جبل، بحضور محمد أبو العينين وكيل النيابة، وأمانة سر وائل عبد الحميد عبد المطلب.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 16200 لسنة 2021 جنايات مركز المنيا، والمقيدة برقم 2293 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب المنيا، قيام متهم مأذون وأولاده الثلاثة بحيازة سلاح ناري واستعراض القوة ضد عدد 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء، بسبب خلافات فيما بينهما.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاح ناري في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من قسم شرطة المنيا يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات فيما بينهما، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية، وتم أحالتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بحكمها السابق.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج