الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الصحة توضح معلومات عن المنصة الوطنية الإلكترونية الأولى لخدمات الصحة النفسية

الصحة النفسية
الصحة النفسية

أوضحت وزارة الصحة والسكان، أن المنصة الوطنية الإلكترونية الأولى بمصر لخدمات الصحة النفسية وعلاج الإدمان بالمجان.

المنصة الوطنية الإلكترونية

- توفر خدمات حكومية مجانية للصحة النفسية وعلاج الإدمان.
- تستهدف جميع الفئات العمرية من المصريين وغير المصريين المقيمين على أرض مصر.
- تعد الأولى من نوعها في إقليم شرق المتوسط وإحدى ثمار التعاون بين كل من الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان والمركز القومي للقومي للمعلومات بوزارة الصحة والسكان ومنظمة العالمية وجامعة بريتش كولومبيا بكندا.

- يقوم عليها نخبة من الكوادر الفنية والتقنية بوزارة الصحة والسكان والمعالجين النفسيين والخبراء الدوليين في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان.

اقرأ أيضا: خطوات الحصول على تأشيرة الزيارة الشخصية للسعودية لآداء العمرة

وفي سياق آخر، أطلقت وزارة الصحة والسكان حملة لتقديم خدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار «حقك تنظمي» بـ 25 محافظة على مستوى الجمهورية، بدءاً من اليوم السبت وحتى 22 ديسمبر الجاري.

وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أن الحملة تأتي بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بالحفاظ على استمرارية إتاحة وتقديم خدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية بجودة عالية.