الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هنا السعودية.. من المتوقع هطول أمطار وسيول جارية خلال الساعات القادمة

أمطار غزيرة في السعودية - ياندكس
أمطار غزيرة في السعودية - ياندكس

أعلن "أمن الطُرق" تحذيرًا لمستخدمي طرق "جدة - رابغ - خليص - عسفان - الكامل"، بمدينة مكة المكرمة لأنه من المتوقع خلال الساعات القادمة هطول أمطار شديدة قد تصل إلى حد السيول.

وغرد "أمن الطرق" عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر للتغريدات القصيرة، أننا نُنبه على الأشخاص الذين يستقلون طُرق "جدة - رابغ - خليص - عسفان - الكامل"، بمدينة مكة المكرمة، أنه من المتوقع خلال الساعات القادمة، أن تشهد المنطقة هطول أمطار متوسطة إلى شديدة يُرافقها رياح سطحية وسيول جارية، مما يُحد من الرؤية في أثناء القيادة، وإعاقات متوقعة على الطرق، التي ستشهد تلك الأجواء المناخية السيئة، ولذا تأمل السلطات من قائدي السيارات أخذ جميع التدبير الاحترازية الواجبة في مثل تلك الأجواء.

يُذكر، أن المملكة العربية السعودية قد تعرضت إلى موجات سيول متتابعة ليومين في مناطق "جدة - رابغ - خليص - عسفان - الكامل"، ومن المتوقع أنها سوف تشهد أجواء مماثلة خلال الأيام القليلة الماضية بحسب مركز الأرصاد السعودي.

اقرأ أيضًا: 4 أساطير عن أنواع الطعام والأنظمة الغذائية

موضوعات متعلقة