الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«افقدها عذريتها».. كواليس أغتصاب طفلة تعاني من تأخر ذهني في المرج

كواليس أغتصاب طفلة-أرشيفية
كواليس أغتصاب طفلة-أرشيفية

بابتسامتها المعهودة ووجهها البشوش خرجت الطفلة «الاء ضياء» 11 عاما، لإحضار بعض الأغراض لوالدتها، لتنشغل الأم في الطهي والأشغال المنزلية.

لم تمر سواء ساعة واحدة وعادت الطفلة إلى حضن والدتها ترتجف من الخوف في صمت تام لا تتفوه بكلمة، ويتكرر سؤال والدتها أن تخبرها بما حدث، وتتستمر الطفلة في الصمت، ومع إصرار الأم وكثرة سؤالها تنهار الطفلة بالبكاء، وتخبر والدتها بتعدي أحد الجيران عليها.

المتهم الذي استغل صغر سن الطفلة ومعانتها من تأخر ذهني وعدم إدراكها ، واستدرجها إلى منزله وتعدي عليها جنسياً بعدما شرع في تجريدها من ملابسها.

وسط صراخ الصغيرة لم يرق قلبه القاسي وتعدي على الطفلة وافقادها عذريتها حسب قول والدتها التي أكدت خضوع الطفلة للعلاج النفسي بسبب ما تعرضت له من ضرر نفسي وجسدي .

اقرأ أيضًا: في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب داخل جراج بالهرم

وأضافت والدة الطفلة انها حررت محضر بالواقعة في قسم شرطة المرج، والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.