الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في هذا الموعد.. ريهام عبد الغفور ضيفة «صاحبة السعادة»

ريهام عبدالغفور وإسعاد يونس
ريهام عبدالغفور وإسعاد يونس

تحل اليوم الاثنين الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر قناة dmc، للحديث عن نجاح دورها في مسلسل الغرفة 207.

نشرت الفنانة إسعاد يونس صورة ترويجية عن توقع ضيفة حلقتها اليوم وهي تقف بظهرها عبر حسابها الشخصي إنستجرام.

مسلسل الغرفة 207

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور هو مسلسل الغرفة 207، كما نشرت ريهام صورة من الكواليس عبر حسابها الشخصي وعبرت من خلالها عن مدى حبها لهذا العمل وخاصة بالمشاركة مع صديقها محمد فراج.

تدور أحداث مسلسل "الغرفة 207" حول إطار اجتماعي مرعب، وهو من بطولة محمد فراج، وريهام عبدالغفور، وناردين فرج، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، ومراد مكرم، وسلوي عثمان والعمل من إخراج محمد بكير وحل محل المخرج تامر عشري الذي انسحب من المسلسل.

مسلسل الريان

خلال لقائها بأحد البرامج التلفزيونية كشفت لنا الفنانة ريهام عبدالغفور عن دورها في مسلسل "الريان" قائلة" كانت المرشحة له من البداية رانيا يوسف، ودا حصل معايا أنا شخصياً كتير أن يكون في أدوار ليا بس بتروح لغيري وده طبيعي".

اقرأ أيضا:

في ذكري وفاتها.. كم مرة تزوجت شادية وما قيمة مهرها؟