الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

والدة عروس دمياط تكشف حقيقة طلاقها في زفاف ابنتها.. «فيديو»

عروس دمياط
عروس دمياط

عرضت فضائية "العربية" مقطع فيديو منذ قليل، يضم تقريرا بعنوان "أول تعليق من المصرية التي طلقها زوجها خلال حفل زفاف ابنتها".

وكشف التقرير، أن نجلاء عثمان، السيدة التي أعلن زوجها خلال حفل زفاف ابنته طلاقها، قائلا: "ألف مبروك للعروسة وبالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة وتخرج من الفرح على بيت أهلها"، كانت مطلقة بالفعل، مؤكدة أن ما فعله زوجها فى الحفل ما هو إلا محاولة لكيدها بسبب حب أبنائها لها نتيجة ممارسات الأب السيئة ضدهن.

اقرأ أيضًا:أشرف زكي: «ما حدث مع منة شلبي غير حضاري وانتهاك لخصوصيتها».. فيديو

وتابعت والدة عروس دمياط خلال التقرير الذي أذاعته فضائية العربية، أنها لم تكن تتوقع حدوث ما فعله طليقها فى ليلة عمر ابنتها، قائلة: "أعانى منذ سنوات وانفصلت عن زوجي رسميا، وأراد الكيد لى أثناء حفل زفاف ابنته الكبرى وعمل فضيحة لأبنائه خلال الاحتفال".