الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيرناردو سيلفا: لا نريد تكرار ما فعلناه أمام الأوروجواي في 2018

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

تحدث بيرناردو سيلفا، نجم منتخب البرتغال، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة الأوروجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويواجه منتخب البرتغال نظيره الأوروجواي، غدا الاثنين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستقام على ستاد "لوسيل".

وقال بيرناندو، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "في آخر مواجهة بيننا وبين الأوروجواي، لقد خرجنا أمامهم في كأس العالم 2018، ولكن الآن تغيرنا مقارنة بآخر مباراة، لذلك لا نريد أن نقوم بأي خطأ ونريد تحقيق 3 نقاط للتأهل".

اقرأ أيضًا: موقعة حسم الصعود.. التشكيل الرسمي لليابان وكوستاريكا بمونديال قطر

وتابع: "أمام منتخب غانا في المباراة الماضية، كانت لدينا بعض اللحظات السيئة مثل الإصابات، ولكننا سعداء بالفوز في مباراة صعبة، ولكن الجميع يريد تقديم ما يملك للمباريات القادمة".

وواصل: "الهزائم السابقة هي دروس لنا، لا نريد تكرار أي خطأ من مباريات سابقة، أمام غانا سيطرنا على المباراة بشكل جيد، ولكن الآن نريد أن نقوم بأخطاء بسيطة لا تسبب لنا متاعب".