الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:57 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

سبب غياب الشهراني وسلمان الفرج عن تشكيل السعودية أمام بولندا

منتخب السعودية - كأس العالم 2022
منتخب السعودية - كأس العالم 2022

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السُّعُودية عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

وغاب عن تشكيل السُّعُودية الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج في مباراة بولندا وذلك بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مباراة الأرجنتين الماضية.

منتخب السعودية في كأس العالم

وسافر الشهراني إلى بلاده لتلقي العلاج هناك بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الوجه.

وجاء تشكيل السُّعُودية لمباراة بولندا كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، علي البليهي، محمد البريك.

في خط الوسط: سامي النجعي، عبد الإله المالكي، محمد كنو.

في خط الهجوم: فراس البريكان، صالح الشهري، سالم الدوسري.

وجاء تشكيل المنتخب البولندي للمباراة كالتالي:

فويتشيك تشيزني، ماتي كاش، كريستيان بيليك، أركادیوس ميليك، روبرت ليفاندوفسكي، جرزيجورز كریشوفاك، ياكوب كیویر، كاميل جليك، بارتوش بیریزینسكي، بيتور زیلینسكي، برزیمیسلاف فرانكوفسكي.

وحقق المنتخب السعودي الفوز في الجولة الأولى على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف. ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وفي حالة فوزه في مباراة اليوم سيحسم تأهله للدور المقبل من المونديال.

اقرأ أيضًا: على حساب تونس.. رقم قياسي جديد لمنتخب أستراليا في كأس العالم