الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«عفن وتغير في الخواص».. ضبط 10 طن مخلل فاسد بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الغرلية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين بوسط الدلتا، بالتعاون مع إدارة مباحث تموين الغربية، من ضبط مالك معمل لإنتاج وتعبئة المخللات وبحوزته 10 طن مخللات وملح فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة من جراء بيعها.

كان اللواء محمد طه، مدير الإدارة العامة للتموين بوسط الدلتا تلقى إخطارا من العميد محمد سمير، وكيل الإدارة يفيد تمكن رجال الإدارة وبالتعاون مع إدارة مباحث تموين الغربية بقيادة العميد إيهاب عبد الحليم من ضبط مالك معمل لإنتاج وتعبئة المخللات بنطاق بمحافظة الغربية وبحوزته 10 طن مخللات وملح معبأ داخل عبوات دون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرا على الصحة العامة تمهيدا لطرحها في الأسواق بقصد الغش والتدليس على الجمهور من المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

أقراء أيضا : بسبب التزويغ... إحالة 535 موظف حكومي للتحقيق بالمحلة الكبرى

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت بالتحفظ على الكميات المضبوطة وعرضها على المعمل لبيان صلاحيتها من عدمه.