الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نكشف موعد خروج أنغام من المستشفى بعد إصابتها بـ«التصاق الأمعاء»

موعد خروج أنغام من المستشفى
موعد خروج أنغام من المستشفى

يتساءل عدد كبير من الجمهور ومحبي الفنانة أنغام حول موعد خروجها من المستشفى، عقب الأزمة الصحية التي تمر بها واحتجازها في المستشفى بسبب إصابتها بتمدد في الكبد والتصاق في الأمعاء.

ومن جانبها، أوضحت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، أن أنغام لم تصب بشلل في الأمعاء لكنها مصابة بتمدد في الكبد والتصاق في الأمعاء.

موعد خروج أنغام من المستشفى

وفيما يخص موعد خروج أنغام من المستشفى، قالت الفنانة نادية مصطفى، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إن أنغام تعاني من تعب شديد بسبب المضاعفات التي أصيبت بها عقب العملية الجراحية التي أجرتها منذ أسبوع.

وأشارت إلى أن أنغام تحت الملاحظة الطبية حاليًا، ومن المقرر أن تخرج من المستشفى بعد علاج الالتصاق التي تعاني منه مؤخرًا ولكن لم يحدد الأطباء الموعد النهائي.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من الفنانة أنغام، أن حالتها الصحية تشهد تحسنا مؤخرًا وذلك يزيد من احتمالية خروجها من المستشفى قريبًا في خلال 3 إلى 5 أيام.

أنغام

تطورات حالة أنغام الصحية

وفي سياق متصل، أوضح الطبيب المعالج للفنانة أنغام تطورات حالتها الصحية وحقيقة ما تعاني منه، كما حسم الجدل والشائعات التي ظهرت مؤخرًا حول فقدانها الوعي.

وقال الدكتور وائل غفير، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، في مداخلة هاتفية له ببرنامج مساء dmc، إن حالة أنغام ليست خطيرة كما تشهد تحسن واضح، وتعاني أنغام من التصاق في الأمعاء وانسداد معوي.

وأشار أستاذ الجراحة بكلية طب قصر العيني، إلى أن أنغام كانت تعاني بعد 5 أيام من العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا، فلا تأكل ولا تشرب بجانب معاناتها من قيء مستمر.

أنغام

اقرأ أيضًا: وفاة المنتج وجيه الليثي.. وهذا موعد تشييع الجثمان

حقيقة مرض أنغام

بينما أظهرت الأشعة والتحاليل وجود التصاق في الأمعاء، ما أدى إلى انسداد معوي، ووقتها تقرر احتجازها في المستشفى لحين استقرار حالتها وعلاج المضاعفات التي أصيبت بها بعد العملية، حيث تم تركيب خرطوم معدة لها.

وأكد الطبيب المعالج للفنانة أنغام أن الالتصاقات التي تعاني منها، طبيعية وجزء من أي عملية جراحية بالبطن، لافتًا إلى أن فرص الشفاء منها مرتفعة.