الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفاة المنتج وجيه الليثي.. وهذا موعد تشييع الجثمان

وفاة المنتج وجيه الليثي
وفاة المنتج وجيه الليثي

توفى منذ قليل، المنتج وجيه الليثي، وأعلن خبر الوفاة نجل شقيقه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، والذي كشف أيضًا تفاصيل الجنازة.

أوضح الإعلامي عمرو الليثي، أن تشييع جثمان عمه المنتج الراحل وجيه الليثي والجنازة من المقرر أن تقام اليوم السبت الموافق له 26 نوفمبر الجاري عقب صلاة العصر.

وفاة وجيه الليثي

وفاة المنتج وجيه الليثي

وسيتم تشييع جثمان المنتج السينمائي الراحل وجيه الليثي من مسجد مصطفى محمود، ومن جانبه أعلن الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وفاة عمه قائلًا: "انتقل إلى رحمه الله تعالي عمي المنتج السينمائي الكبير وجيه الليثي".

وحرص عدد كبير من الأصدقاء والمتابعين بنعي الراحل، والدعاء له بالمغفرة والرحمة من خلال خاصية التعليقات، بجانب توجيه العزاء لأسرته.

اقرأ أيضًا: قريبا بالسينمات.. طرح الأفيشات الرسمية لـ فيلم ”اتنين للإيجار”

تكريم وجيه الليثي

يشار إلى أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، كانت قد كرمت المنتج وجيه الليثي ضمن فاعليات الدورة 38 التي تحمل اسم النجم محمود حميدة.