الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الأرجنتيني «تيلو» حكما للقاء سويسرا والكاميرون بكأس العالم قطر 2022

حكم مباراة سويسرا والكاميرون
حكم مباراة سويسرا والكاميرون

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهمة تحكيم اللقاء الذي يجمع بين منتخبي سويسرا والكاميرون، اليوم الخميس، بكأس العالم قطر 2022، للحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

وجاء طاقم تحكيم مباراة سويسرا والكاميرون على النحو التالي:

حكم الساحة: فاكوندو تيلو.

حكم مساعد أول: إيزكويل بريلوفسكي.

حكم مساعد ثاني: جابرييل تشادي.

حكم رابع: سايد مارتينيز.

حكم الفيديو: ماورو فيجليانو.

مساعد حكم الفيديو: فرناندو جويررو.

حكم الفيديو لحالات التسلل: باو سيبريان ويعاونه ريكاردو دي برجوس.

سويسرا ضد الكاميرون الليلة بالمونديال

ويلاقي منتخب سويسرا الأول لكرة القدم نظيره منتخب الكاميرون اليوم الخميس في ضربة البداية للمنتخبين تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الجنوب، في إطار أولي جولات المونديال 2022 بقطر.

يذكر أن أحداث ومجريات اللقاء بين المنتخبين ستذاع عبر شاشة قنوات beIN sports، والكأس، الحاصلتان على ملكية بث مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

موضوعات متعلقة