الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على شخصية أمينة خليل في فيلم ”شقو”

أمينة خليل
أمينة خليل

تُجسد الفنانة أمينة خليل شخصية إمرأة عجوز خلال أحداث فيلم "شقو"، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

أبطال وقصة فيلم "شقو"

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج كريم السبكي، والتأليف ل وسام صبري.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل مسلسل «جروب الدفعة» الجديد لـ شيري عادل

قصة فيلم "شقو"

وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول من مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون يقومون بعدد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة ويساعدهم عدد آخر من الشخصيات في الفيلم، والفيلم مستوحى من رواية ل تشاك هوجان اسمها "أمير اللصوص".

آخر أعمال أمينة خليل

شاركت الفنانة أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "العائدون" مع الفنان أمير كرارة، محمد فراج، محمود عبد المغني، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاني رمزي، صبري عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، أحمد الأحمد، محمد عادل، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. تفاصيل مسابقة الواقع الافتراضي في السعودية