الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«عايش لوحده».. مصرع مسن في انهيار سقف عقار بالإسكندرية «صور»

صورة من الحادث
صورة من الحادث

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي منطقة مينا البصل بالإسكندرية، عندما لقي مسن مصرعه، اليوم، في انهيار سقف عقار، وجرى نقله بمعرفة الأجهزة المعنية إلى مشرحة كوم الدكة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات حي غرب، يفيد بورود إشارة بانهيار سقف عقار ووجود شخص مسن بداخله وتبين وفاته فيما بعد.

وقالت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في محافظة الإسكندرية ماجدة جلالة، إنها تلقت إشارة من غرفة عمليات المحافظة، تفيد بانهيار سقف حجرة ووجود شخص محتجز، وذلك في العقار رقم 18 شارع الفاضل المتفرع من شارع النظام، بمنطقة مينا البصل، بحي غرب الإسكندرية.

وأضافت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أنها أصدرت تعليمات فورية لمسؤولي الإغاثة التابع إلى مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية بالتوجه إلى موقع العقار وهم مريم رفعت، مسؤول الإغاثة بالمديرية وأمل محمد، مدير إدارة غرب الاجتماعية وتم توجه فريق الإغاثة بإدارة منى السيد وأمينة السيد للحصر والمعاينة.

اقرأ أيضًا: خلال 24 ساعة.. ضبط 268 قضية مخدرات و181 قطعة سلاح في حملات...

وكشفت المعاينة الأولى، أن العقار خال من السكان باستثناء شخص مُسن توفي إثر انهيار السقف، وليس لديه أسرة، وجرى نقله إلى مشرحة كوم الدكة.


بدأت الأجهزة المعنية بدء رفع أثار الانهيار وتم وضع كردون حديدي وحواجز حديدية بمحيط العقار لمنع عبور المواطنين المارة أسفله وعدم تعريض حياتهم للخطر، مع عرضه على لجنة هندسية لفحص حالة العقار ومدى تأثيره على باقي العقارات المجاورة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.