الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المؤلف يوسف صادق لـ الطريق: خلقت موسيقى موترة في فيلم ١٩ ب لتصل للجمهور

فيلم ١٩ ب
فيلم ١٩ ب

قدم المؤلف الموسيقي يوسف صادق مجموعة من المقاطع الموسيقية للفيلم المصري ١٩ ب، والذي شارك بالمسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

المؤلف الموسيقي يوسف صادق يتحدث عن فيلم ١٩ ب

قال يوسف صادق لجريدة وموقع الطريق: "تحدثت مع المخرج أحمد عبد الله، أثناء التحضير لفيلم ١٩ ب واتفقنا أن لا نستقر على شكل معين في موسيقى الفيلم، لكننا ركزنا على كل مشهد بشكل منفرد وصنعت له موسيقى خاصة له".

وتابع: "في مشهد مشاجرة نصر السايس وابنة صاحب العقار صنعت له موسيقى خاصة، وفي مشهد الشجار بين صاحب العقار ونصر، وحاولت خلق توتر في الموسيقى حتى يشعر به الجمهور".

اقرأ أيضًا..

محمد حفظي لـ«الطريق»: «سعيد أنني منتج عمل مشارك بمهرجان القاهرة السينمائي»

فيلم 19 ب

تدور أحداث فيلم 19 ب حول حارس فيلا وابنته يعيشان بداخلها مبتعدين عن العالم الخارجي، إلى أن يدخل حياتهما السايس نصر، وتبدأ المشاكل تظهر حيث أن الابنة تتشاجر مع والدها كي ترى العالم الخارجي الذي حُرمت منه.

موضوعات متعلقة